آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال الأب المتهم باغتصاب ابنته القاصر بالحاجب

اعتقال الأب المتهم باغتصاب ابنته القاصر بالحاجب

علم موقع "مكناس بريس" من مصادر حقوقية، أن وكيل الملك بابتدائية مكناس، أمر قبل قليل، بمتابعة والد الطفلة "س.ش" التي اتهمته باغتصابها على فترات متلاحقة بمدينة الحاجب، كما حدد تاريخ 15 شتنبر كجلسة للنظر في القضية.

وأفاد مناضلو الجمعية المغربية بالحاجب، أن والد الطفالة القاصر أنكر التهمة الموجهة إليه، وحوال التأكيد على أن الأم هيأت اتهاما كيديا ضده في محاولة للضغط عليه قصد تمكينها من ملكية منزل بحوزته، إلا أن وكيل الملك اقتنع بأقوال الفناة، التي سردت تفاصيل الاعتداءات الجنسية دون أدنى تناقص في جميع مراحل التحقيق، وخلال شهادتها بين يدي الجمعية الحقوقية التي تؤازرها في القضية.

 وفي اتصال لموقعنا بأم الطفلة، أكدت أقوال ابنتها، وأفادت بأنها لم تكتشف الأمر إلا حينما رفضت الطفلة الاستحمام رفقتها، ولم تسمح لها بنزع حجاب رأسها، لتكتشف أن والدها قص من شعرها، وتعاين حروقا وآثار تعنيف بين فخذيها. كما أفادت نعيمة، والدة الطفلة، أن الأب كان دائم العنف الزوجي، وذا مزاج غير مستقر، إلا أنها لم تتصور أن يقدم على اغتصاب إحدى ابنتيه، وأضافت أنها لازالت على وقع الصدمة، وأن اينتيها الأخريين تعيشان نفس الوضع.

وارتباطا بالموضوع، فقد حدد طبيب مختص في أمراض النساء والتوليد يوم الخميس المقبل تاريخا لإجراء فحص على الطفلة للتأكد من عدم وجود حمل للطفلة سهام.

هذا وطالبت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالحاجب، تشديد العقوبة على الجاني في حال ثبوتها، وإجراء متابعة نفسية وصحية للطفلة لتتمكن من تجاوز تبعات الصدمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سرحان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-29 16:53:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك